Translate

Wednesday, August 28, 2013

"جود JOUD" متجر جديد يفتتح اليوم يدعم علاج الأطفال مرضى السرطان


متجر
متجر "جود Joud".
29 آب 2013
في إطار برنامجه العطائي القائم على التبرعات لعلاج الأطفال والأولاد مرضى السرطان، وكي لا يتكبد الأهل تكاليف العلاجات، يعمل مركز سرطان الأطفال في لبنان دائماً على جمع التبرعات والتقاط الفرص التي تخوّله الحصول على المزيد من الدعم المعنوي والمالي لإكمال المسيرة في تقديم الخدمات ومساعدة الأطفال لتخطي مرضهم والتمتع بصحة جيدة.
خطوة جديدة اليوم تُضاف الى مسيرة المركز من خلال افتتاح متجر "جود JOUD" لبيع سلع متنوعة يعود ريعها لعلاج أطفال المركز. وعن المتجر، تقول منسّقة التسويق والعلاقات العامة في مركز سرطان الأطفال في لبنان جورجيت عودة، "إنه يحتوي على سلع مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأعمار من الجنسين وترضي كل الأذواق، وهو عبارة عن متجر للهدايا والتذكارات يمكن لأي كان أن يجد طلبه فيه بأسعار تلائم كل الميزانيات. وبما أن تكلفة علاجات الأطفال يتحمّلها المركز كاملة، نجد أنفسنا مضطرين لتأمين 12 مليون دولار سنوياً هي تكلفة العلاجات، إذ ان علاج الطفل الواحد تتطلب 50 ألف دولار في العام الواحد. ومن بين الطرق التي نعتمدها لجمع التبرعات أتى بيع السلع لقاء بدل مادي". لكن ما الذي يميّز متجر "جود" عن غيره من المتاجر المتخصصة ببيع الهدايا؟ "تركيزنا كان على أن تكون السلع متوافقة مع المناسبات كافة ومتميزة وفريدة من نوعها ولا تشبه غيرها من تلك الموجودة في السوق وغير متكررة، كما أن السلع ستكون متوافرة ومتغيّرة باختلاف المواسم. بالإضافة الى أننا نعمل مع مصممين محترفين لتصميم وانتاج سلع خاصة غير متوافرة في السوق".
ويدعو المركز الجميع الى حضور افتتاح "جود" الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس في المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت AUBMC حيث مقر مركز سرطان الأطفال. وبعد الكوكتيل والإستماع الى الموسيقى، يمكن الحضور والتعرّف الى محتويات المتجر لشراء أغراض خاصة بهم أو تقديمها كهدايا لغيرهم، "وبذلك يحصلون على أغراض مميزة وفريدة، وفي الوقت عينه يقومون بالتبرع لأطفال المركز"، على قول عودة. ويستقبل المتجر الزبائن من الإثنين الى الجمعة من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً
.

No comments:

Post a Comment